الجمعة، 22 ديسمبر 2017

اجتماع تنسيقي بجهاز تعمير دمياط الجديدة



   حضر اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017 السيد أ.د/ السيد محمد دعدور- رئيس الجامعة اجتماعاً مع السيد م/ محمد السيد رجب – رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بحضور السيدة م/ ياسمين قاسم – مدير عام الكهرباء بجهاز التعمير بدمياط الجديدة ، والسيدة م/ سهام خشبة – مدير عام قطاع تغذية المياه بجهاز التعمير ، والسيد م/ علاء الدين السيد – أمين عام الجامعة ؛ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بتوصيل تيار الكهرباء الدائم بالحرم الجامعي حتى تتمكن الجامعة من توصيل كهرباء بطلمبات ضخ المياه والخاصة بتأمين المنشآت الجامعية طبقاً لمواصفات السلامة والصحة المهنية ، كما تم مناقشة امكانية توصيل عداد المياه والخاص بالمرحلة الأولى ، والذي سيتم من خلاله مِلء خزانات المياه الخاصة بالسلامة والصحة المهنية ، وتشغيل المرحلة الأولى بطاقة كاملة بدء من الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018 .


         وأوصى رئيس جهاز التعمير بضرورة استكمال الاجراءات الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي وتركيب عداد المياه بالمرحلة الأولى .


         والجامعة تتقدم بكل الشكر والتقدير للسيد المهندس/ محمد السيد رجب – رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة وذلك لتوجيهاته بتذليل كل العقبات ودعمه اللامحدود للجامعة ومنشآتها ، كما تتقدم الجامعة بشكرها للمهندسة/ ياسمين قاسم – مدير عام الكهرباء بجهاز التعمير بدمياط الجديدة ، والمهندسة/ سهام خشبة – مدير عام قطاع تغذية المياه بجهاز التعمير لصداق تعاونهما مع الجامعة وحرصهما على الاستخدام الأكمل والأسرع لذلك المشروع القومي الكبير .


 


 


اجتماع تنسيقي بجهاز تعمير دمياط الجديدة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق