التقى أمس الأثنين الموافق 11/12/2017 السيد أ.د/ السيد محمد دعدور- رئيس الجامعة بكلٍ من السيد أ.د/ أشرف طلعت – المشرف على كلية الطب تحت الإنشاء ، والسيد أ.د/ باسم الديك – المسئول عن برتوكول التعاون بين كلية طب جامعة دمياط " تحت الإنشاء " وكلية طب جامعة المنصورة لمناقشة بعض الأمور الخاصة بتجهيزات ملف كلية الطب تمهيداً للعرض على المجلس الأعلى للجامعات .
ثم انتقل سيادته لزيارة مبنى المعامل المركزية بالحرم الجديد بمرافقة عدد من الفريق الرئيس ؛ لتحديد ستة معامل والمتفق على تجهيزها بالدور الثالث بمبنى المعامل والموازي لكلية الطب ( تحت الإنشاء ) .
الجمعة، 22 ديسمبر 2017
معامل كلية الطب تحت الإنشاء
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق