يعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بكلية العلوم جامعة دمياط عن بدء أولى الدورات التدريبة
تحت عنوان " كيفية كتابة البحث والمقال"
وذلك لطلاب الفرقة الرابعة
وسوف تحاضر فيها :
السيدة الدكتورة / زينب البسطويسى
الأستاذ المساعد بقسم النبات والميكروبيولجى
وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 /2 /2018 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمدرج 8
وعلى جميع الطلاب الإلتزام بالحضور حيث أن تلك الدورات متطلب أساسى لاجتياز مقرر البحث والمقال.
الاعلان عن دورة تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة بعنوان " كيفية كتابة البحث والمقال "
الثلاثاء، 13 فبراير 2018
الاعلان عن دورة تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة بعنوان " كيفية كتابة البحث والمقال "
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق