الثلاثاء، 13 فبراير 2018

الاعلان عن دورة تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة بعنوان " كيفية كتابة البحث والمقال "



يعلن قطاع شئون التعليم والطلاب بكلية العلوم جامعة دمياط عن بدء أولى الدورات التدريبة


 تحت عنوان " كيفية كتابة البحث والمقال"


وذلك لطلاب الفرقة الرابعة 


وسوف تحاضر فيها :


السيدة الدكتورة / زينب البسطويسى


الأستاذ المساعد بقسم النبات والميكروبيولجى


وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 /2 /2018 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمدرج 8


وعلى جميع الطلاب الإلتزام بالحضور حيث أن تلك الدورات متطلب أساسى لاجتياز مقرر البحث والمقال. 


الاعلان عن دورة تدريبية لطلاب الفرقة الرابعة بعنوان " كيفية كتابة البحث والمقال "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق