الجمعة، 8 ديسمبر 2017

المولد النبوى الشريف.. كل عام وأنتم بخير



يتقدم السيد أ.د/ محمود سالم إبراهيم عميد الكلية – بأسمى وأطيب التهانى القلبية لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين والعاملين بالكلية وأبناؤه الطلاب بمناسبة الذكرى العطرة "للمولد النبوى الشريف" مولد المصطفى (سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ) أعاده الله علينا وعلى مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وكل عام وأنتم بخير.


المولد النبوى الشريف.. كل عام وأنتم بخير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق